r21562 by craig - Change to CTL ar.xml for Lorem Ipsum

scribus-commit scribus-commit at lists.scribus.net
Fri Dec 2 22:23:24 UTC 2016


Author: craig
Date: Fri Dec  2 22:23:24 2016
New Revision: 21562

URL: http://scribus.net/websvn/listing.php?repname=Scribus&sc=1&rev=21562
Log:
Change to CTL ar.xml for Lorem Ipsum

Modified:
    trunk/Scribus/resources/loremipsum/ar.xml

Modified: trunk/Scribus/resources/loremipsum/ar.xml
URL: http://scribus.net/websvn/diff.php?repname=Scribus&rev=21562&path=/trunk/Scribus/resources/loremipsum/ar.xml
==============================================================================
--- trunk/Scribus/resources/loremipsum/ar.xml	(original)
+++ trunk/Scribus/resources/loremipsum/ar.xml	Fri Dec  2 22:23:24 2016
@@ -2,41 +2,25 @@
 <lorem>
 
 <name>ar</name>
-<author>Marek Moehling</author>
-<url>http://lorem-ipsum.info</url>
+<author>Fahad Al-Saidi</author>
+<url>https://github.com/HOST-Oman/</url>
 
-<p>
-تصفح الحربي، به، ٣٠, إذ الشتاء المبرمة حدى. من ولم مرجع هزيمة وسمّيت, فقد عل الجنوب بقيادة. فعل بـ باحتلال وبالتحديد،, وحتى المعركة، أم فصل, الفاشي الإقتصادي ان تلك. نفس مشاركة اليابان، الإقتصادية عل, أم بزوال تجهيز تعد, و يتم خيار يعادل الأولية. و ساعة استراليا، حدة.
-</p>
+<p>عُمان ورسمياً سَلْطَنَة عُمان دولة تقع في غرب آسيا وتشكل المرتبة الثالثة من حيث المساحة في شبه الجزيرة العربية وتحتل الموقع الجنوبي الشرقي إذ تبلغ مساحتها حوالي 309,500 كيلو متراً مربعاً يحدها من الغرب المملكة العربية السعودية ومن الجنوب الغربي جمهورية اليمن ومن الشمال الغربي الإمارات !
 العربية المتحدة وتشترك في حدودها البحرية مع إيران وباكستان والإمارات واليمن، لديها ساحل جنوبي مطل على بحر العرب وخليج عُمان من الشمال الشرقي.</p>
 
-<p>
-بـ بفرض عشوائية كلّ, عن جهة عالمية والكوري والمانيا. كلّ ضمنها كانتا البشريةً أن. إتفاقية الحيلولة بها من. دار مع فقامت أوروبا. سقط بيرل الصين القادة في, احداث بولندا الإنزال تم هذا. تم بالرغم وتتحمّل اليابان فصل.
-</p>
+<p>نظام الحكم في عُمان سلطاني وراثي ، ويعد سلطان عُمان قابوس بن سعيد بن تيمور آل سعيد صاحب أطول فترة حكم في الشرق الأوسط الذين هم على قيد الحياة حالياً. لا يسمح الدستور العُماني بالأحزاب السياسية بينما حق الانتخاب مكفول لكل مواطن عُماني بلغ الواحدة والعشرين من عمره لإختيار أعضاء مجلس الشÃ!
 ™ÂˆÃ˜Â±Ã™Â‰ .</p>
 
-<p>
-عسكري النفط عل غزو, سقوط وباستثناء كل الى. فهرست الأولية شيء ان, هذا أن الأمامية بالمطالبة. عصبة اعلان بولندا، ثم هذه, أثره، الأمم انذار ومن عن. السادس السوفييتي، عل على, نفس أي الروس إستيلاء. لم الأول ويعزى بالمثل، غير, ٣٠ جُل وجهان مقاومة.
-</p>
+<p>العربية لغة رسمية في كل دول الوطن العربي إضافة إلى كونها لغة رسمية في تشاد وإريتريا وإسرائيل. وهي إحدى اللغات الرسمية الست في منظمة الأمم المتحدة، ويُحتفل باليوم العالمي للغة العربية في 18 ديسمبر كذكرى اعتماد العربية بين لغات العمل في الأمم المتحدة.</p>
 
-<p>
-الضحايا المبرمة قد كما. حدى في القوات وبحلول. أي جعل بهجوم أوكيناوا النازيين, لم أخرى المضي ديسمبر سقط. الآلاف الشمال السوفييتي، تم دون, سقط ان تشرشل وبعدما الإمبراطورية, تشيرشل المانيا كل قبل. إختار الإحتلال ٣٠ فقد, و الآلاف مكثّفة مدن, حادثة قُدُماً أضف إذ. حشد عل تجهيز الأمور جزيرتي, ما اÙÂ!
 „نمسا والإتحاد بحث.
-</p>
+<p>واللغة العربية من أغزر اللغات من حيث المادة اللغوية، فعلى سبيل المثال يحوي معجم لسان العرب لابن منظور من القرن الثالث عشر أكثر من 80 ألف مادة، بينما في اللغة الإنجليزية فإن قاموس صموئيل جونسون - وهو من أوائل من وضع قاموساً إنجليزياً من القرن الثامن عشر يحتوي على 42 ألف كلمة.</p>
 
-<p>
-٣٠ حكومة مليون يعادل لمّ. وفي بـ مرجع هزيمة, زهاء التّحول التبرعات لم قهر, حشد سبتمبر ونستون أن. أي عُقر للحرب وحرمان وصل. الحروب وقوعها، التاريخ، من وقد.
-</p>
+<p>تحتوي العربية على 28 حرفاً مكتوباً. ويرى بعض اللغويين أنه يجب إضافة حرف الهمزة إلى حروف العربية، ليصبح عدد الحروف 29. تُكتب العربية من اليمين إلى اليسار - ومثلها اللغة الفارسية والعبرية وعلى عكس الكثير من اللغات العالمية - ومن أعلى الصفحة إلى أسفلها.</p>
 
-<p>
-عن بالرغم والنازي الأهداف غير. حدى للصين ألماني سنغافورة كل, قصف وبالرغم بالجانب ماليزيا، أي. بالحرب الإحتلال مع انه, ثم أضف لبولندا القاذفات الألمانية،, أن تنفّس الحاملات العمليات تلك. بـ دنو لغات بريطانيا, وقرى نورمبرغ حين أن. عن تُصب القوى الغزو ضرب, مع لغات أفاق وبريطانيا يبق. ثم كان باÃ!
 ™Â„قصف وحرمان.
-</p>
+<p>الإسلام ديانة إبراهيمية وسماوية، وهو ثاني الديانات في العالم من حيث عدد المعتنقين بعد المسيحية. والمعنى العام لكلمة الإسلام هو الاستسلام لله، أي تسليم كامل من الإنسان لله في كل شؤون الحياة.</p>
 
-<p>
-ما جوي يطول الأجل. بـ عام مرمى وزارة الحلفاء, ثم طرفاً الإمتعاض الإمبراطورية يكن. المشترك بالسيطرة و عام. ثم كان وقرى ونستون الباهضة. فشكّل الفاشي و حدى.
-</p>
-<p>
-فصل شعار هاربر لم, مع الشهير بالرّغم الجديدة، هذا, المانيا وبريطانيا ستالينجراد، بل كلا. أخر عن أدنى الإكتفاء, بالعمل يتسنّى أضف أم, هو إيطاليا اليابان وتم. ٣٠ كُلفة الخاسرة دول. أن دول وتعدد الحزب الصفحة.
-</p>
-<p>
-بين عن أراضي والعتاد للألمان, قصف ما مكّن بمحاولة. هُزم مشقّة فعل ثم, هو بعض بفرض بلاده يتعلّق. أهّل ألماني العصبة حتى ما, أدوات اكتوبر جزيرتي مع ولم. تلك ثم كانتا والمعدات والروسية, كل سقطت واقتصار أخذ.
-</p>
+<p>يؤمن المسلمون أن الإسلام آخر الرسالات السماوية وأنه ناسخ لما قبله من الديانات؛ كما يؤمن المسلمون بأن محمدًا رسول مرسل من عند الله، وخاتم الأنبياء والمرسلين؛ وأن الله أرسله إلى الثقلين (الجن والإنس). ومن أسس العقيدة الإسلامية الإيمان بوجود إله واحد لا شريك له هو الله، وكذلك الإيمان بجÙ!
 …يع الأنبياء والرسل الذين أرسلوا إلى البشرية قبل محمد، كالنبي إبراهيم ويوسف وموسى والمسيح عيسى بن مريم وغيرهم كثير ممن ذكروا في القرآن أو لم يُذكروا، وأنهم جميعًا كما المسلمين، اتبعوا الحنيفية، ملة النبي إبراهيم، والإيمان بكتبهم ورسائلهم التي بعثهم الله كي ينشروها للناس، كالزبور وÃ!
 ˜Â§Ã™Â„توراة والإنجيل.Ã!
 ˜Â§Ã™Â„مسجد الأقصى أحد أكبر مساجد العالم ومن أكثرها قدسيةً للمسلمين، أولَى القبلتين في الإسلام. يقع داخل البلدة القديمة بالقدس في فلسطين. وهو كامل المنطقة المحاطة بالسور واسم لكل ما هو داخل سور المسجد الأقصى الواقع في أقصى الزاوية الجنوبية الشرقية من البلدة القديمة المسورة.</p>
+
+<p>تبلغ مساحته قرابة 144 دونماً، ويشمل قبة الصخرة والمسجد القبلي وعدة معالم أخرى يصل عددها إلى 200 معلم. ويقع المسجد الأقصى فوق هضبة صغيرة تُسمى "هضبة موريا"، وتعد الصخرة أعلى نقطة فيه، وتقع في قلبه.كان الأقصى قبلة المسلمين الأولى وقبلة يهود يثرب لكن الله امر النبي بتغير القبلة الى المسجد الحرÃ!
 ˜Â§Ã™Â….</p>
+
+<p>في عام 1983 أطلق ريتشارد ستالمن مشروع غنو GNU ليكون نظام تشغيل يحترم حريّة المستخدم، في تشغيل ونسخ وتوزيع ودراسة وتعديل وتحسين البرمجيات، وهكذا يتحكّم المستخدمون بما يفعله البرنامج لهم. أما عندما ï»» يتحكم المستخدمون بالبرنامج، يتحكم البرنامج بمستخدميه. يتحكم المطور بالبرنامج، ويتحكم بØÂ!
 §Ã™Â„مستخدمين من خلاله. بالتالي، يكون هذا البرنامج غير الحر أو ”المملوك“ أداة تعطي سلطة غير عادلة. </p>
 
 </lorem>




More information about the scribus-commit mailing list